مقارنة القوي بين افريقيا و اسيا - 2018 -->
ثقافة و احصائيات ثقافة و احصائيات
مقارنة

آخر الأخبار

مقارنة
مقارنة
جاري التحميل ...
مقارنة

مقارنة القوي بين افريقيا و اسيا - 2018



مقارنة القوي بين افريقيا  و اسيا - 2018

مرحبا بكم متابغينا الافاضل بطلب من مشتركينا الافاضل نعرض لكم اليوم مقارنة القوى بين افضل خمس دول في قارة افريقيا (مصر الجزائر نيجيريا جنوب افريقيا  و انغولا)و بين افضل خمس دول في قارة  اسيا (الصين و الهند و كوريا الجنوبية و تركيا و اليابان) مع العلم ان روسيا لم يتم حتسابها نتمنى ان يعجبكم الفيديو و نعتذر من كل شخص لم يظهر تعليقه في الفيديو شكرا لكم جميعا و لا تنسو دعمنا بلاشتراك و مشاركة االفيديو و القناة فضلا ...

افريقيا

أفريقيا كما تُكتب أو إفريقيا أو إفريقية هي ثاني أكبر قارات العالم من حيث المساحة وعدد السكان، تأتي في المرتبة الثانية بعد آسيا. تبلغ مساحتها 30.2 مليون كيلومتر مربع (11.7 مليون ميل مربع)، وتتضمن هذه المساحة الجزر المجاورة، وهي تغطي 6% من إجمالي مساحة سطح الأرض، وتشغل 20.4% من إجمالي مساحة اليابسة.[3] يبلغ عدد سكان أفريقيا حوالي 1.2 مليار نسمة (وفقاً لتقديرات 2016)، يعيشون في 61 إقليماً، وتبلغ نسبتهم حوالي 14.8% من سكان العالم.

اسيا

آسيا هي أكبر قارة في الأرض وأكثرها سكانا، ويقع معظمها في نصفي الكرة الشرقي والشمالي. وهي تغطي 8.7% من مساحة سطح الأرض الكلية (أو 30% من مساحة أراضيها) ومع ما يقرب من 4,150 مليار نسمة، وتحتضن 60% من سكان العالم الحاليين. وقد تضاعف سكان آسيا أربع مرات تقريبا خلال القرن 20.
تعرف آسيا حسب التعاريف التي قدمتها الموسوعة البريطانية[2]، وجمعية ناشونال جيوغرافيك بأنها تعادل 4/5 من أراضي أوراسيا - مع الجزء الغربي التي تحتلها أوروبا - وتقع شرق قناة السويس، شرق جبال الأورال وإلى الجنوب من جبال القوقاز وبحر قزوين والبحر الأسود. يحدها من الشرق المحيط الهادي، ومن الجنوب المحيط الهندي ومن الشمال المحيط المتجمد الشمالي. نظرا لحجمها وتنوعها، فإن آسيا - اسم مكاني يعود تاريخه إلى العصر الكلاسيكي القديم - "هو أكثر المفاهيم الثقافية" مشتركة بين المناطق والأشخاص من الكيان المادي المتجانس. أختلافات كبيرة في آسيا ما بين مناطقها وداخلها في ما يتعلق بالجماعات العرقية، الثقافات، البيئات، الاقتصاد، العلاقات التاريخية والنظم الحكومية.

الفيديو



التصويت






....

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

...

تابعنا على تويتر:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

ثقافة و احصائيات

2016